محرك البحث

الاثنين، 15 نوفمبر 2010

كاسياس : فوز مهم في مباراة صعبة

تحدث قائد الفريق ايكر كاسياس حامي عرين ريال مدريد عن مباراة سبورتنغ خيخون الذي فاز بها ريال مدريد 1-0 عن طريق هيغواين واكد كاسياس ان المباراة كانت صعبة جداً وفي اجواء مغايره تماماً .وتحدث كاسياس بعد المباراة قائلا : " انه فوز مهم للغاية لاننا لعبنا امام خصم عنيد جداً في اجواء مختلفة تماماً عن المباريات السابقة التي لعبنها ولكن علينا ان نتعود على هذه الاجواء الصعبة . "
واضاف كاسياس حديثه عن اجواء المباراة قائلا : " فريقنا كان مسيطر على المباراة ومستحوذ تماماً على الكرة لكن فريق سبورتنغ خيخون كان يغلق مناطقه جيداً وايضا في نفس الوقت يهاجم بطريقة جيده . "
وتحدث كاسياس عن الاجواء الصعبة في ملعب سبورتنغ خيخون قائلا : " ملعب سبورتنغ خيخون يشبه بملاعب الكرة الانجليزية حيث ان ملعبه فيه ضجيج كثيراً وتوتر من الجمهور . "
واضاف كاسياس قائلا : " علينا ان نتعود على هذه الاجواء الصعبة لاننا سنقابل منافسين اقوى من سبورتنغ خيخون في الدوري او في دوري الابطال . "
وتحدث ايكر كاسياس اخيراً عن الخلاف بين مورينهو وبريسبادو قائلا : " لن اتحدث عن هذا الامر لكن مورينهو هو الافضل  . "


وتحدث حارس ريال مدريد وقائد الفريق ايكر كاسياس بعد الفوز الصعب امام فريق سبورتنغ خيخون والذي اكد فيها كاسياس انه فوز مهم جداً في ملعب صعب وفريق عنيد للغاية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل