محرك البحث

الأحد، 7 نوفمبر 2010

مسعود أوزيل :" أنا مسلم وفي لـ ديني الإسلآم بعض المعلومات

في مقابله مع نجم ريال مدريد الألماني من أصول تركيه , مسعود أوزيل , أكد أوزيل وفائه لـ دينه الإسلام , أوزيل تحدث أيضاً عن نجم أتلتيكو مدريد فورلان الذي سيواجه غداً الأحد في ديربي مدريد , في السنتياغو برنابيو , إليكم المقابله :
لقد إجتمعت أنت و خوسيه ميرسي و نادال هل أعجبك خوسيه ميرسي ؟ .
 لم أفهمه على الإطلاق و لكنه كان كبيراً , أما نادل فكنت أعرفه بالفعل , إنه مثل الفائز .

هل تحب الفلامنكو ؟ .
نعم ، انها جميلة جداً , إنها أشبه بـ الراب الإسباني و الموسيقى التركيه .

ماذا تفعل في وقت فراغك ؟ .
النوم الكثير .

هل أنت وفية لدينك الإسلامي ؟ .
نعم أنا مسلم ، لا آكل لحم الخنزير , و آكل أشياء أخرى .

هل تخبرنا عن عائلتك ؟
نحن أربعة أخوه بـ الإضافه لـ والدي .

متى بدأت لعب كرة القدم ؟ .
عندما كان عمري 7 سنوات ، ذهبت مع شقيقي الأكبر , كنت ذاهبا لرؤيته يلعب ، و بعد ذلك لعبت ضد أخي و أصدقائه الذين كانوا يفوقونني سناً , هكذا تعلمت اللعبه .

كيف ترى راؤول ؟ .
انه اسطورة ، وأنه هو الهداف الأفضل في دوري الابطال , أنا أحبه ، انه رائع !

أنجيلا ميركل شوهدت معك بعد نهاية مباراتكم ضد تركيا و أنت تقريبا كنت عاري " الصوره أحدثت ضجه كبيره " ؟ .
لقد كنت في غرفة الملابس , خلعت قميصي , و هي جائت لـ تهنئنا بـ الفوز فقط .

هل تغير كل شي بالنسبة لك بعد نهاية كأس العالم ؟ .
ماذا يمكن أن أفعل أفضل من هذا , فـ أنا الآن في أفضل ناد في العالم .

كيف كان الصيف الخاص بك قبل إنتقالك لـ ريال مدريد ؟ .
قضيت إجازتي في مايوركا , كانت هناك بعض المشاكل لأننا لم نعرف ما إذا كنت سأنتقل لـ ريال مدريد و لكن في النهايه تمت الصفقه , لقد كنت أرغب بشده في العمل مع مورينهو .

هل يمكن أن تنتقل لـ برشلونة ؟ .
أنا هنا الآن ، وهذا ما يهم .

هل قدم لك برشلونه عرضاً قبل الإنتقال لـ ريال مدريد ؟ .
هذا بيني وبين مدير أعمالي . و المهم انني سعيد هنا .

هل كان من الصعب أن تعتاد على البيئة في مدريد ؟ .
لا ، في أول تدريب حصلت على بعض المساعدة , في مدريد نحن كـ العائلة .

في بعض المباريات تظهر بـ ديناميكيه عاليه و في أخرى تكون مثل الظلال ؟
أنا إنسان لا روبوت , أحياناً أعطي 100 % و أحياناً لا أؤدي بـ شكل جيد .

من هم أصدقائك الآن في مدريد ؟ .
لقد كنت أعرف من قبل سامي خضيره فهو صديقي , ثم هناك بيبي و كريستيانو و مارسيلو الذي يلقون النكت .

مآ رأيك في أتلتيكو مدريد ؟ .
لديهم لاعبين جيدين ، مثل فورلان , انه مهاجم جيد جداً
 







0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل