محرك البحث

الخميس، 3 يونيو 2010

مورينيو يتحدث عن اول ايام عمله في مدريد

مورينهوفي حديثه اليوم مع الراديو الاسباني تحدث مدرب ريال مدريد الجديد مورينيو عن اول ايام عمله كمدرب للفريق الابيض . مورينيو ومن خلال حديثه يعتبر انه الانسب لهذه المهمة وانه قادر على العودة بالريال الى منصات التتويج واليكم المقابلة .
" الهدف الرئيسي هو العمل باقصى قدرة نستطيع تقديمها . من اجل ان نكون سعداء ومن اجل ان نجعل كل العاملين في هذا النادي سعداء . ريال مدريد هو النادي الانسب لي لانه نادي كبير ولديه الكثير من الطموح والامكانيات الهائلة . " .
" انا واثق بقدراتي وبنفسي وانا واثق بان كل شيء سيتغير للاحسن والافضل وساكون مدربا ناجحا فانا دائما افكر بايجابية " .
" انا هنا بسبب هذا التاريخ الكبير للريال . الجماهير التي تتوجه دائما للبيرنابيو لمشاهدة الريال تتوقع دائما الافضل , حتى قبل بدا الموسم فانهم يفكرون بالالقاب والتتويجات التي سيفوز بها الفريق . وطريقه تفكير ريال مدريد لا تختلف ابدا عن طريقتي في التفكير " .
" لقد انضممت لريال مدريد بعد ان تحصلت على عشرة اعوام من الخبرة والكفائة , لقد عملت في 3 دول مختلفة وفزت ب17 لقب وانا مستقر عاطفيا ووضعي بشكل عام مستقر ولقد انضممت لنادي رائع حيث تجد راحة البال الموجودة في كل العالم " .
" في البداية ساضع كل الضغط على نفسي للعمل بكل ما املك من مقدرة من اجل دوافع البقاء بسبب الضغط . وانا بحاجة الى هذا النوع من الضغط لتقديم الافضل والاهم من كل هذا يجب ان نكون فريقا واحدا متحدا عند الفوز والخسارة " .
" من الطبيعي ان يفكر جمهور الريال بالذهاب الى السيبليس للاحتفال ونحن ايضا نفكر مثلهم , من الممكن ان تخسر او تفوز مدريد  ولكن من المهم ان يدخلوا دائما للملعب بعزيمة الفوز وهو ما لا يجب ان يتغير ابدا " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل