محرك البحث

الأحد، 7 نوفمبر 2010

لام ينقذ بايرن ميونخ من خسارة محققة أمام مونشنغلادباخ

نجا بايرن ميونيخ من هزيمة محققة, وتعادل بنتيجة (3-3) عندما حل ضيفاً على بوروسيا مونشنغلادباخ والتي جرت على ملعب يروسيا بارك ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم رغم الأفضلية الواضحة للفريق البافاري الذي تفنن في إضاعة الفرص.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق المدافع الألماني باتريك هيرمان في الدقيقة (5) من زمن الشوط الأول الذي شهد إثارة لا حدود لها إذ عاد الفريق البافاري لنقطة الصفر عن طريق المهاجم ماريو جوميز في الدقيقة (11) فيما ضاعف لاعب خط وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايجر النتيجة في الدقيقة (41) قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة (44).

وشهد الشوط الثاني انتفاضة بوروسيا مونشنجلادباخ بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث باغت أبناء المدرب فان جال من كل جانب وسيطر بشكل مطلق على معركة وسط الميدان الأمر الذي أدى إلى معادلة الكفة عن طريق لاعب الوسط ماركو ريوس في الدقيقة (53) فيما أخذ متذيل الترتيب الأفضلية بعد أربعة دقائق عن طريق دي كامارجو في الدقيقة (56).

وفي الوقت الذي أعتقد الجميع بأن بايرن ميونيخ في طريقه لهزيمة جديدة تعيد إلى الأذهان بدايته السيئة في الدوري الألماني إلا أن الظهير الأيسر فيليب لام أعلن عن نفسه بطلاً لفريقه في هذه الليلة بعد أن سجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة ليخرج هو وزملاؤه بنقطة وحيدة رغم مرارة إضاعة الفرص.

وبهذه النتيجة رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى النقطة (7) في المركز الثامن عشر والأخير من انتصار وحيد وأربعة تعادلات وستة هزائم فيما تجمد رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة (16) في المركز التاسع من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاثة هزائم.

وفي مباراة أخرى حقق إينتراخت فرانكفورت فوزاً مهماً على فولفسبورج (3/1) ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي جرت على ملعب كومرزبنك آرينا لينفرد فرانكفورت وحيداً بالمركز الثالث.

وشهد الشوط الأول تقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم اليوناني المتألق ثيوفانيس جيكاس في الدقيقة (26) فيما ضاعف زميله السويسري بيرمين سخوكلار النتيجة في الدقيقة (39) في حين عاد إنتراخت للتقدم من جديد عن طريق ثيوفانيس جيكاس في الدقيقة (55) من زمن الشوط الثاني من ضربة جزاء فيما سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب اشكان ديجاغاه في الدقيقة (66).

وبهذه النتيجة رفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى النقطة (19) في المركز الثالث من ستة انتصارات وتعادل وحيد وأربعة هزائم فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة (13) في المركز الثاني عشر من أربعة انتصارات وتعادل وستة هزائم.
 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل