محرك البحث

الأحد، 7 نوفمبر 2010

كاسياس: نتائجنا أمامهم مؤخرا, ليست سوى إحصائيات

يتطلع "إيكر كاسياس" حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إلى مواصلة النجاح أمام أتلتكو مدريد,عندما يلتقي الفريقان في الديربي ضمن مباريات الليغا الإسبانية.
ولم يخسر الريال من فريق أتلتكو مدريد منذ العام 1999, بينما في 73 لقاء بين الفريقين على ستاد السانتياغو برنابيو, فاز الريال في 49 مباراة وخسر 12 مباراة فقط. وقال "كاسياس" في تصريح لصحيفة "آس": "نتائجنا الإيجابية أمامهم ليست سوى إحصائيات. إن تحدثنا لأوزيل أو خضيرة, لا أعتقد بـأنها ستمثل أي شيء لهما, فكل ما يريدانه هو الفوز في المباراة".

"بالنسبة للاعبين الذين قضوا هنا فترة أطول كسيرخيو راموس وأنا, فمن الممكن أن تمثل سلسلة نتائجنا الأخيرة بعض الأهمية, ولكن ما نريده بعض النظر عن أي شيء هو الفوز".

"أنا من مدريد وأعلم ما تعنيه هذه المباراة, تستطيع أن تشعر بذلك في الشارع. أتلتكو يتطلعون لهزيمتنا, ولكن نتمنى أن نحافظ على سلسلة نتائجنا الجيدة ضدهم".

"لديهم لاعبون رائعون أمثال أغويرو, فورلان, وسيماو, وهم لاعبون كبار يظهرون في اللحظات الهامة. من الممكن أن يكون فورلان قد ابتعد عن التهديف مؤخرا, ولكنه حظي بموسم رائع العام الماضي, ومن الممكن أن يعود في أية لحظة".

"سنحاول القيام بكل شيء من أجل تحقيق الإنتصار".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل