محرك البحث

السبت، 28 أغسطس 2010

أسباب تجعل ريال مدريد يفوز بالدوري

أسباب تجعل ريال مدريد يفوز بالدوري
يقترب الدوري الإسباني من انطلاقته النارية خلال أيام قليلة ، ومن المتوقع أن تكون المنافسة منحصرة بين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب...لذلك جعلنا هنا مساحة لنتحدث بها عن أمور تساعد ريال مدريد على الفوز.


1- مدرب كبير اسمه جوزيه مورينيو:
 فباتت مسألة قدرات مورينيو غير قابلة للنقاش ، فالمدرب البرتغالي يقود كل فريقه إلى لقبين على الأقل في كل موسم وهو يأخذ مسألة التدريب تحدي شخصي وليس وظيفة وفقط...مورينيو من دون أي شك قادر على جعل الريال يفوز بالدوري.
2- عمق رائع في التشكيل: 
فليس هناك فريق من عمالقة أوروبا يملك عمق تشكيل ريال مدريد وتنوع مراكز لاعبيه ، فسواء كان الأمر في خط الوسط أو الدفاع فإن الفريق قادر على التعامل مع الموسم الطويل دون أي معاناة...فريق الريال يملك من القدرات ما يجعله يفوز باللقب.
3- تغيير الفلسفة نحو الشباب الحالمين: 
فالتعاقد مع دي ماريا وخضيرة وأوزيل يعطي الريال الكثير من روح الشباب والاندفاع والبحث عن النجومية ، هذه الفلسفة الجديدة تضيف إلى الريال الروح القتالية الكبيرة التي يستطيع معها النادي قلب الأمور والعودة رغم صعوبة الظروف.
4- وجود واحد من أفضل لاعبي العالم "كرستيانو رونالدو":
 فمن أجل الألقاب فأنت بحاجة لرجل حاسم مثل كرستيانو رونالدو ، فالبرتغالي يستطيع أن يهديك الفوز من ركلة حرة مباشرة أو من قفزة هوائية فوق الجميع أو تسديد من مسافات لا يتوقعها أحد أو من خلال سرعته الهائلة بالكرة...كل تلك العناصر تجعل مورينيو يستطيع توظيف اللاعب البرتغالي المميز بأفضل شكل.
5- الحارس الأفضل في اسبانيا:
 إيكر كاسياس يراه البعض أنه الأفضل في العالم ولكن كي لا ندخل هذه الجدلية سنكتفي بكونه أفضل حارس في اسبانيا ، وهو الذي يستطيع أن يصنع المستحيل في أصعب الأوقات مما يعطي فريقه الثقة بأنهم في موقف القوي بسبب الحارس المميز.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نعم !
الدوري لريال مدريد والدليل هذه الاسباب !

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل