محرك البحث

السبت، 15 مايو 2010

كاكا : سأذهب الى المونديال وانا بحالة ليست جيدة

كاكاتحدث لاعب ريال مدريد ولاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا بأنه يعتقد على انه سيذهب الى كأس العالم في جنوب افريقيا وهو في حالة ليست على ما يرام وهو في مستوى ليس جيد هذا الموسم مع ريال مدريد ويعود هذا كله بسبب الاصابات الي عانى فيها اللاعب كاكا مع الفريق .

Kaká trata de irse de
 Mascherano durante un Brasil-Argentina.

اعتبر كاكا انه سيذهب الى كأس العالم وهو في حالة ليست جيدة مع منتخبه البرازيلي وقال على ان هذا كله يعود بسبب الاصابات التي عانى فيها هذا الموسم مع ريال مدريد .

تحدث ريكاردو كاكا على مستواه الذي سيكون في كأس العالم قائلا : " انا الان في حالة ليست جيدة بكل صراحة ، متبقي 30 يوماْ تقريباْ عن المونديال واتمنى ان اعود الى مستواي شيئ فشيئ لكي اكون جيداْ في البطولة الكبرى عالمياْ . "

وتحدث لاعب ريال مدريد العائد في مباراة سرقسطة التي انقذ فيها الفريق من تعادل كان سيقول للفريق باي باي للدوري لكنه دخل وسجل هدف الفوز في الدقايق الاخيرة ، وكان قد غاب كاكا عن الفريق لمدة شهر ونصف تقريباْ .

تحدث كاكا عن امور عودته الى مستواه قائلا : " سأفعل كل شيئ لكي ارجع ليقاتي البدنية من جديد لان المنتخب بحاجة كبيرة لي وخاصة في المواعيد الكبرى في البطولة الكبرى وهيا كأس العالم . "

وتحدث كاكا اخيراْ عن القائمة المستدعة من دونغا التي تواجد فيها كاكا ، ولم يتواجد فيها رونالدينيو وباتو وادريانو قائلا : " انا لا اختر قائمة المنتخب بل المدرب هو الذي يختار ، ولكل مدرب قائمته الخاصة . "
معلومات اللاعب ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا تاريخ الميلاد : 1983-02-11 00:00:00
الطول : 186 الوزن : 77
رقم اللاعب : 8 | الجنسية : برازيلي
سنة الانضمام للنادي : 2009 | مركز اللاعب : وسط مهاجم
اندية سابقة : ساوباولو - ميلان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل