محرك البحث

السبت، 15 مايو 2010

غاغو : المباراة الاخيرة هي ستحسم الدوري

جاجوتحدث لاعب ريال مدريد فرناندو غاغو على ان لقب الدوري لهذا الموسم لم يحسم بعد وبرشلونة لم يحمل اللقب الا الان ، وان الدوري سيحسم في الجولة القادمة وهيا الجولة الاخيرة عندما يقابل ريال مدريد ملقا في ملقا ويقابل برشلونة في ارضه وبين جمهوره في الكامب نو بلد الوليد وقال غاغو بأن الفريقين ملقا وبلد الوليد يريدون البقاء في الدوري لذلك ستكون الامور صعبة لنا ولهم .
Gago preveé un partido difícil para el Barcelona ante el 
Valladolid

تحدث اليوم لاعب خط الوسط ولاعب ريال مدريد فرناندو غاغو على ان الدوري الاسباني سيحسم في الجولة الاخيرة من عمر الدوري لهذا الموسم واعتبر بأن المباريات ستكون صعبة لـ برشلونة ولـ ريال مدريد .

تحدث فرناندو غاغو قائلا : " علينا ان نذهب الى ملقا ونلعب مباراة رائعة ونفوز فيها ونكسب ثلاث نقاط قد تكون بوزن بطولة اذا تعادل او خسر برشلونة ، ولكنها ستكون مباراة صعبة لان ملقا يبحث عن الانتصار لكي يبقى . "

واضاف عن مباراة برشلونة الاخرى قائلا : " مباراة برشلونة في الكامب نو ستكون صعبة لهم لانهم ايضا يقابلون فريق يريد البقاء في الدوري لذلك ان اتوقع بأن المبارتيين ستكون صعبة . "

وتحدث عن امكانية تعادل او خسارة برشلونة قائلا : " نتمنى نحن وجمهورنا ان يتعادل فقط برشلونة لكي نكون ابطال لـ الدوري هذا الموسم ، ولكن برشلونة بصراحة صعب في ملعبه . "

واضاف اخيراْ عن نهاية الموسم قائلا : " المباراة القادمة لنا ولـ برشلونة ستكون بمعنى مباراة نهائية وخاصة لـ برشلونة الذي بأياده اللقب . "
معلومات اللاعب فرناندو جاجو
فرناندو جاجو تاريخ الميلاد : 1986-04-10 00:00:00
الطول : 178 الوزن : 69
رقم اللاعب : 5 | الجنسية : ارجنتيني
سنة الانضمام للنادي : 2006 | مركز اللاعب : وسط مدافع
اندية سابقة : بوكاجونير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل