محرك البحث

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2001

احصل على تي شيرت ريال مدريد الرسمي

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بداية نشكركم ونقدم لكم هذا الشكر بباقات من الورود كما اننا نضع الأمتنان مع هذه الباقات فأنتم نبراس لهذه الشبكة وانتم هوائها التي تتنفسه . كما يعلم الجميع عانينا مؤخرا من هجمات تخريبية القصد منها تدمير شبكة الكلاسيكو ولكن ولله الحمد والمنه ها نحن نتعافى و نحاول ان نقدم لكم ما اعتدنا عليه من تميز .


لهذا قررنا نحن شبكة الكلاسيكو ان نقدم مكافأة تميز نهاية كل موسم للعاملين معنا من محررين و كتاب و معلقين و مصممين و محللين .. الخ ويعلم الله انهم جميعا يستحقون ولكن لخلق روح المنافسة فررنا ان يكون من كل قسم شخص واحد سيحصل على هذه المكافأة والتي ستكون عبارة عن :
- تي شيرت برشلونه الرسمي ( للعاملين في قسم برشلونه )
- تي شيرت ريال مدريد الرسمي ( للعاملين في موقع مدريد )

وقد تكون هناك اضافات اخرى من إدارة الشبكة مع هذا التيشيرت ..
شروط اختيار المتميز من كل قسم ستكون تحت معايير إدارية محددة وستقوم الإدارة بذاتها بعمل هذه المعايير بالإظافة الى عمل العضو على مدار الموسم .. كما وانه هناك مخالفات من يقوم بها سيشطب اسمه من دخول هذه المنافسه والحصول على المكافأة فمثلا :
- المحرر الذي ينقل الأخبار من اي موقع منافس سيتم شطب اسمه من دخول هذه المنافسة
- المحرر الذي يكرر الأخبار بكثرة ولا يهمه الا كم الأخبار الذي سيضعها
- المحرر الذي نشاطه نادر ايضا سيتم شطبه من الدخول لهذه المنافسه
- المحرر صاحب الأخطاء الأملائية الكثيرة
بخصوص الأقسام الأخرى قسم مباشر - الجرافكس - التحليل , المخالفات التي سنراها سنعلن عنها لأي شخص يقوم بها وسيحصل على انذار بخصوصها وان كانت تستحق الشطب سيتم شطبه
ايضا هذا الشيء لن يكون مقتصر على طاقم العمل المتواجد الأن في الموقع فيمكن للجميع ان يشارك في هذه المنافسه فقط قدم طلبك بالأنظمام لقسم التحرير او لأي قسم اخر وتميز وقد يكون لك النصيب في الحصول على تي شير برشلونه او مدريد الرسمي والأصلي . ( راسل المشرف للألتحاق بطاقم العمل )
التركيز كل التركيز على قسم التحرير لأنه اهم الأقسام في الموقع بالنسبة للأدارة لذلك ان كان هناك تميز كبير في قسم التحرير قد تذهب جميع الهدايا اليهم ولكن اذا رأينا ايضا تميز كبير في احد الأقسام الأخرى سيكون لهم نصيب القسم الذي لا نرى فيه نشاط وتميز لن يحصل طاقمه على شيء .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل