محرك البحث

الخميس، 1 يوليو 2010

رونالدو: انا أغلى لاعب في العالم ولكن زملائي لم يساعدونني






clasicooworld
كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته ليصرح بأنه أحسن لاعب في العالم والدليل على ذلك ما أنفقه ريال مدريد ليحصل على خدماته كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بـ 93 مليون يورو....


رونالدو أعرب عن امتعاضه الشديد لما نشرته وسائل الإعلام عن ظهوره الضعيف بقوله: "في كرة القدم، لابد أن يساعدك الفريق كي تحقق الفوز والأهداف، لم ألقى مساعدة من زملائي، في مانشستر يونايتد وريال مدريد كنت أحرز الأهداف، لا أدري لماذا أنا أتحمل الفشل في الفوز".

كريستيانو أيضا شرح أسباب انتقاده للمدرب بقوله: "أنا أطبق الخطة التي يضعها المدرب لنا، لقد تناقشت معه لعدة مرات، لكنه لم يستم لي".

في الوقت ذاته، رونالدو انتقد التحكيم بقوله: "أعتقد أن التحكيم كان سيئا للغاية، بلاتر بنفسه اعتذر، مبارتنا مع إسبانيا كانت تحتوي على كثير من الأخطاء، لقد تم عرقلتي أكثر من مرة، والحكم لم ينظرا أحدا، كيف يتوقع الجمهور أن أبذل ما في وسعي، والحكم لا يقدم الحماية لي؟".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

يمكن للزوار تعليق باختيار التعليق باسم مجهول

اكتب تعليقك هنا :

Newer Posts Older Posts Home
لأفضل تصفح  تحميل